حول

جرب أفضل طعام شرق أوسطي هنا في الصافي! 

من أفضل الأشياء المتعلقة بالطعام أنه يمكن أن يجمع الكثير من الناس معًا. بغض النظر عن مكان وجودك أو أي نوع من الأشياء التي تحبها ، فإن الطعام يفاجئ الناس دائمًا ويضمن أن يكون الجميع سعداء وراضين. لهذا السبب قررنا في مطعم ومقهى الصافي فتح متجرنا. 

مرت عدة سنوات عندما قررت عائلة مشاركة وصفاتهم مع الآخرين وفتح كشك بسيط في قلب الرياض. سرعان ما أصبحت فرصة لنا لنشارك ببطء حبنا للطعام مع مواطني المدينة. لم تكن العملية سهلة ، لكنها أعطتنا الكثير من الفرص لإظهار براعتنا في الطهي. 

لقد استغرق الأمر منا بضع سنوات ولكننا تمكنا أخيرًا من توفير ما يكفي من المال لفتح مطعم بسيط. كانت هذه فرصتنا للتواصل مع المزيد من الأشخاص وتحسين خدماتنا بشكل عام وجودة طعامنا. لذلك ، تم تأسيس الدافع لتصبح شركة أفضل في أقرب وقت ممكن. 

لقد حظينا بفرصة توسيع وتحسين مطعمنا بشكل عام منذ حوالي عامين. تم إجراء بعض التجديدات وتم توسيع المطعم لاستيعاب مقهى. هذا حتى نتمكن أيضًا من تلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في الاسترخاء وتناول فنجان جيد من القهوة أو بعض الحلويات.

لماذا يجب أن تتعشى معنا؟

أحد الأسباب التي تجعلنا نعتقد أنه يجب عليك تناول العشاء معنا هو أن هدفنا كان دائمًا إطعام معدة فارغة وإعلام الناس بأن طعام الشرق الأوسط هو الأفضل! هناك الكثير من الأطباق لتكتشفها ولا تعرف أبدًا ما هي المفاجآت المذهلة التي ستأتي في طريقك. 

سبب آخر يجعلك تتناول العشاء معنا هو أن موظفينا هم من أفضل الموظفين تدريباً في صناعة المطاعم. لديهم خبرة سابقة وقد تقدموا منذ ذلك الحين هنا في الصافي ليصبحوا طهاة وخوادم ومديرين. إذا كنت تتناول العشاء هنا ، فتأكد من أنهم سيخدمونك بأفضل ما لديهم. 

أخيرًا وليس آخرًا ، نقدر شغفنا بفنون الطهي هنا في مطعم ومقهى الصافي. يمكنك التأكد من أن جميع أطباقنا مصنوعة باحتراف وخبرة ولكن الأهم من ذلك كله هو الشغف والحب. كل قضمة تأخذها ستأخذك في رحلة طهوية لأفضل النكهات في مطبخ الشرق الأوسط.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عنا وما نقدمه ، فلا تتردد في التواصل معنا. خطوطنا مفتوحة دائمًا وسنكون سعداء لمساعدتك في الإجابة على أي أسئلة أو حجز طاولة.